كاب أوريونطال.كوم : عبد الحميد البويفروري //

عرفت قاعة الإجتماعات بثانوية المطار بالناظور عشية يوم الأحد 11 فبراير الجاري أشغال الجمع العام العادي لجمعيات أباء وأمهات وأولياء التلاميذ

بعد إفتتاح الجمع بالنشيد الوطني واستعراض أنشطة الجمعية على شكل شريط فيديو  كما تم عرض تقريرين الأدبي والمادي على الحضور الا انه تفاجأ الجميع بتدخل عنيف من أستاذة وأستاذ بذات المؤسسة رفقة مجموعة من محبي التشويش على  كل عمل ناجح بهدف عرقلة السير العادي لأشغال الجمع العام ونشر مجموعة من المغالطات في صفوف الحاضرين والخلط بما هو نقابي وما هو جمعوي الذي يتنافى مع اشغال الجموع العامة المتعارف عليها وطنيا مما اجج الوضع داخل القاعة وانقضت استاذة على أم التي نقلت إلى المستشفى الحسني قصد العلاج بحضور عون سلطة و مفوض قضائي اللذان حررا محضرا في الموضوع معززا بالصور والفيديو

ولم ينجوا من هذه المهزلة حتى رجال مهنة المتاعب الذين نالوا حقهم من السباب والقذف والسب والشتم من طرف مربي الأجيال وأتباعهم .

السؤال الذي يطرح نفسه و بقوة هل مثل هؤولاء النماذج ستتخرج على أيديهم رجال ونساء المستقبل؟  ام انهم ينطبق عليهم المثل المغربي .

لوكان الخوخ إداوي لوكان داوا راسوا .

رفعت الاقلام وجفت الصحف .

وانتهى الكلام حسب لغة عمي بنكيران .

تصريح لرئيس الجمعية الأستاذ علي مسعودي .