كاب اوريونطال.كوم //

مباشرة بعد إجراء الملك محمد السادس لعميلة جراحية على عينه بفرنسا وجه له الحارس الشخصي خالد فكري رسالة مؤثرة يدعو له فيها بالشفاء العاجل.

وقال فكري في الرسالة التي نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك “بسم الله الرحمان الرحيم..وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. إلى المقام العالي بالله: تحية وسلاما يحفهما دعاء وتضرع إلى الله العلي القدير أن يمتع جلالتكم بموفور الصحة والعافية”.
وأضاف فكري “وإنا والله يامولاي نفديكم بأنفسنا.. ونرى عافيتكم بلسما يداوي جراحاتنا..فإذا رأيناكم بخير فرحت جوارحنا..واهتزت طربا جوانحنا..والله وحده يعلم مقدار حبكم في قلوبنا..فأنتم أب الروح..وبلسم الجروح..نحفظ عهدكم..وندمن ودكم..ونعرف حقكم..أبقاكم الله يامولاي تاجا على رؤوسنا..نفاخر به الأمم..ونرفع به الهمم..ونسير تحت ظله نحو القمم..لايسعني في هذا المقام ياسيدي..إلا أن أقول الدعاء المأثور عن جدكم صلى الله عليه وسلم: اللهم رب الناس.. أذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما”.
وتابع قائلا “حفظكم الله يامولاي بما حفظ به السبع المثاني والقرءان العظيم..ولا أرانا الله في جلالتكم بأسا..ونصلي بنية الاستشفاء..على سيد الأنبياء..سيدنا محمد نبي الهدى والسناء…اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. محبكم وخادمكم على الدوام”.